كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية عَنْ مفاجأة مـن العيار الثقيل، حيـث زعمت ان فريق ريال مدريد قد توصل بالفعل لاتفاق لضم صفقة جديدة قد تكون بصحبة كيليان مبابي.

وبحسب التقارير الاخبارية فى الفتره الماضية ان ريال مدريد ينتظر وصول مبابي مـن باريس سان جيرمان بالمجان فى نهاية العام الحالي بعد انتهاء عقده.

ولكن الجديـد ان ريال مدريد قد توصل لاتفاق شفهي بالفعل مع ظهير أيسر بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، الذى ينتهي عقده مع ناديه الألماني فى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. نافاس يشكك فى صحة هـدف مودريتش ويؤكد: راموس طلب شارة القيادة امام ريال مدريد

الفونسو ديفيز

وتواصل ريال مدريد مـن اثناء كثير فريق الكشافة بالنادي، جوني كالافات، والمدير العام، خوسيه آنخل سانشيز، مع معسكر ديفيز منذ مدة وطالبوه بعدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

هذا ما حدث بالفعل وفق الصحافة الألمانية التى أكدت ان اجتماع بايرن ميونخ مع وكيل ديفيز لم ينجح، واللاعب الكندي هو أقرب للرحيل منه للتجديد.

ورغم الاهتمام المبدئي مـن برشلونه، إلا ان ديفيز يفضل فى الوقت الحالي الانتقال الي ريال مدريد حتـى عَنْ الانتقال الي الدورى الانجليزي.

وأفادت الصحيفه ان ريال مدريد أمامه خيارين لإبرام الصفقة بأقل سعر ممكن هذا الصيف مثل توني كروس فى عَامٌ 2014 أو ينتظر لعام 2025 ويحصل على ديفيز بالمجان مثل، ديفيد ألابا.

ورغم تركيز ريال مدريد على صفقة مبابي هذا الصيف إلا ان التعاقـد مع ديفيز غير مستبعد بنهاية العام إذا كانـت المفاوضات مجزية.