اعترف مدافـع النادي الاول لكرة القـدم بفريق ريال مدريد، أنطونيو روديجر، بأن حلمه كان اللعب مع الملكي ولكن لم يترقب ان يتحقق هذا الحلم.

ويلعب روديجر بقميص ريال مدريد منذ صيف عَامٌ 2022، بعدما انتهى عقده مع تشيلسى ورحل بالمجان ويستمر عقده حتـى 30 يونيو 2026.

وأجرى الألماني الدولى حوارًا مع موقع “جول” العالمي عَنْ انتقاله الي ريال مدريد وفترته فى الدورى الانجليزي الممتاز مع تشيلسى.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يعلن اصابه لاعبه فى بيـان رَسْمِيٌّ

توماس توخيل

وقال روديجر: “كنت أحلم باللعب مع ريال مدريد، لكن لم توقع أبدًا أنني سأكون قادرًا على تحقيقه، كان هدفي النهائى هو الدورى الانجليزي”.

واستمر: “يا له مـن شرف كثير ان ألعب لنادي مثل تشيلسى وكذلك ريال مدريد، هذا ثمار العمل الشاق والكبير الذى قمت به على مدار السنوات الماضية”.

وعن اقترابه فى مدة ما مـن باريس سان جيرمان، اعلن: “أردت حقًا الانتقال إليهم اثناء مدة توماس توخيل، كانـت هذه هى أمنيتي”.

وأضاف: “لم تنجح المفاوضات، وبعد 6 اشهر انتقل توخيل نفسه الي تشيلسى، ثم فزنا بلقب دورى أبطال أوروبا، توماس هو افضل مدير فني عملت معه فى مسيرتي رغم العديد مـن المدربين الجيدين”.

وتابع: “لقد كنت على علاقة جيدة معه، هناك صداقة رائعة بيننا وشعرت بأنني ألعب بشكل افضل، كَمَا أنه يقدرني كثيرًا كشخص”.

وعن أنشيلوتي: “يجب ان أقول ان جميع المدربين الإيطاليين طموحون للغاية، لكن كارلو شخص هادئ جدًا حقًا، معه نسير فى نفس الاتجاه ولذلك كل شيء يسير بشكل مثالي مع ريال مدريد”.