رد رئيس فريق الزمالـك، حسين لبيب، على التقارير التى وضحت إلا ان النادي وجد أثار وهو ما تسبب فى التعاقـد مع 10 لاعبين وحل مشكلة أزمة القيد.

وقال لبيب فى تصريحـات لقناة “الزمالـك”: “الناس تقول إننا وجدنا أثار دَاخِلٌ الزمالـك ومن أين أتيتم بكل هذه الأموال، نحن كمجلس ادارة نعمل بشكل احترافي لجلب الأموال والتصرف فيها”.

اقرأ أيضًا.. حسين لبيب عَنْ انتقادات إبرام 10 صفقات: قد يتم إيقاف القيد لـ الزمالـك مجددًا

وأكمل: “عندما كنت متواجدًا فى لجنة لإدارة النادي، حصلنا على قرض مقابل 70 مليون جنيه، والاتفاق كان مع البنك ان نسدده اثناء 6 اشهر ولكننا قمنا بالسداد فى 4 اشهر فقط، وآنذاك البنك شعر بالدهشة”.

وعن كيفية تعاقد الزمالـك مع 10 لاعبين فى مدة الصفقات الشتوية: “حصلنا على قرض مـن البنك بمبلغ جيد، وما قيل مـن أرقام لا أساس لها مـن الصحة، نمتلك أفكار استثمارية لجلب أموال للزمالك ولكن جميعها تحتاج الي الوقت والعمل”.

وزاد: “سنقوم بتأسيس شركة لكرة القـدم فى أكتوبر القادم، سوف تبهر الجميع، والمسؤولين سيعلنون عَنْ كل التفاصيل، وسوف ننهي فرع النادي فى أكتوبر اثناء 18 شهرًا”.

وأضاف: “مجلس الإدارة يستمع جيدًا، ولكن يأخذ قراره لمصلحة النادي، ليس معنى ان أستمع هو تنفيذ ما تريده”.

وانهي: “الزمالـك لن يكون على المشاع مثل السابق، يحافظ على أسراره، ولا يأخذ أحد تصريحـات إلا عَنْ طريق المتحدث الرسمى أو أحد مجموعه مجلس الإدارة، ليس كل شيء فى الزمالـك مباحًا، نحافظ على عملنا ونادينا”.